شركة مكافحة حشرات بالرياض 0507021316 افضل انواع المبيدات للقضاء علي الحشرات

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض الصفوة ستارز لابد ان الحشرات والقوارض التى توجد فى المنازل والشركات تؤثر علي كافة الخدمات لدي سكان المنزل او الشركات والمصالح الحكومية ولكن شركة مكافحة الحشرات بالرياض .الصفوة ستارز تكون هي الافضل من بين الشركات الموجوده و ذلك لاستخدامنا لمزيج من افضل انواع مبيدات الحشرات بالشكل الذي يناسب كافة العملاء. ففي فصل الصيف تعاني المملكة العربية السعودية كافة من ارتفاع درجة حرارة الجو . مما يكون الجو المناسب والفعال لانشار الحشرات المنزلية خاصة الصراصير بكافة أنوعها وكذلك بق الفراش و بدرجة أقل الفئران . ولاننا شركة مكافحة متخصصة فاننا نستخدم العديد من مبيدات الحشرات المنزلية. حيث اننا نستخدم في مكافحة الحشرات :

خدمات اخرى : شركة رش مبيدات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض

تتنوع هذه المبيدات بأشكال عديدة ، حيث نعمل على تقديم خدمة كاملة تناسب جميع العملاء وتضمن لنا إبادة الحشرات من المنزل. مهما كانت نسبة الإصابة بالآفات لديك ، فلدينا جميع الحلول التي تضمن لنا الإبادة الكاملة للحشرات والقضاء عليها نهائيًا عن طريق رش المبيدات. نقدم ضمانة فعالة وفورية على جميع المبيدات التي نستخدمها والتي تكون على شكل: مبيدات سائلة برائحة نفاذة مما يتطلب من العميل مغادرة المنزل لمدة 3 إلى 6 ساعات. المبيدات السائلة عديمة الرائحة والتي تستخدم عندما لا يرغب العميل في مغادرة المنزل. مبيدات الآفات الصلبة والتي تستخدم في مكافحة الثعابين أو السحالي أو العقارب.

شركه مكافحه حشرات بالرياض

قد يتساءل الكثير من العملاء ما الذي يجعل الصفوة ستارز  أفضل شركة لمكافحة الآفات في الرياض. مقارنة بباقي الشركات الأخرى الموجودة في مدينة الرياض لكن يكفي توضيح عدة مزايا الصفوة ستارز .

مميزات التعامل مع شركة الصفوة ستارز لمكافحة الحشرات

⦁ الضمان في الصفوة ستارز يعني أن العميل ليس لديه أي حشرات طوال فترة الضمان ولكن في حالة ظهور أي حشرات.

نقدم زيارة مجانية بالكامل دون أي تكاليف جديدة على العميل وبأفضل جودة مبيدات.

مميزات شركة مكافحة حشرات بالرياض

خدمة المكافحة السريع والفوري في نفس اليوم أو اليوم التالي لطلب الخدمة داخل مدينة الرياض ولجميع الأحياء.

ضمان ساري المفعول وسريع في حال ظهور أي إصابات حشرية لدى العملاء يتم القيام به في نفس اليوم أو في اليوم التالي على أبعد تقدير.

⦁ تمتد فترة الضمان الصالحة من فترة تبدأ من 3 أشهر إلى سنة كاملة وفقًا للاتفاقية.

  • مبيدات آفات آمنة وفعالة للغاية ومختبرة في القضاء على حشرات المنزل.
  • فنيين بخبرة كبيرة ودقة في تنفيذ العمل.
  • أهم ما يميز المبيدات التي نستخدمها في مكافحة الحشرات

مبيدات ذات رائحة نفاذة جدا

هي تلك المبيدات التي تعمل على القضاء على جميع الحشرات وهي مكونة من أكثر من نوع واحد من المبيدات الصالحة لإبادة نوع معين من الحشرات. هناك أنواع لمكافحة الصراصير بجميع أنواعها ، وهناك أنواع أخرى من إبادة بق الفراش. يعمل بطريقة مزدوجة فهو يقتل الحشرات سواء من خلال الرائحة القوية. أو عن طريق ملامسة الحشرات بالمبيدات للتخلص منها على الفور. ما يميز هذه الطريقة:

مبيدات عديمة الرائحة

هي مبيدات تعمل على القضاء على الحشرات المنزلية عن طريق ملامسة الحشرات لتلك المبيدات فقط.يتم استخدامه عندما لا يرغب العميل في مغادرة المنزل حيث يقضي على جميع الحشرات بمجرد ملامستها للحشرات.

ما يميز هذة الطريقة: 

انها تصلح في حالة الاصابات الخفيفة لدي العميل بالصراصير المنزلية بكافة انواعها.

حيث تعطي نفس الفاعلية بالإضافة الي عدم مغادرة العميل للمنزل كما انها يمكن استخدامها في حالة كانت الاصابة في غرفة واحدة مثلا.

افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض

حقن الجل ( الماني – امريكي )

هي مبيدات حشرية مستوردة وهي فعالة جدا في القضاء على الصراصير من المنزل. حيث يعتمد على نظام المكافحة البيولوجية. وهذا يعتمد على أكل الصراصير من نقاط الهلام التي تجذب الصراصير للموت بعد ساعة أو أكثر في عرينها. لتتغذى الصراصير الأخرى على الصرصور الميت الذي ينتشر المبيدات بينها بسرعة كبيرة. ما يميز هذه الطريقة أنها طريقة فعالة ومناسبة جداً للمطاعم والمستشفيات. بالإضافة إلى ذلك في حال كانت الإصابة في مطبخ العميل ضعيفة وغير وبائية ، وهي آمنة جدًا جدًا للاستخدام البشري للمنزل أثناء وجودها.

ارخص شركة مكافحة حشرات بالرياض

بالاضافة الي خدمات مكافحة حشرات الرياض. حيث نسعي دائما الي تقدم خدمات مميزة تضمن الحصول علي الكثير من العملاء الدائمين لدينا . سواء عن طريق خدمات العقود السنوية او عن طريق الطلب الدائم لخدماتنا في حالة الرغبة في الحصول عليها.

حيث اننا نقدم خدمات:

⦁ مكافحة الصراصير.

⦁و مكافحة الفئران ( الجرزان ).

⦁ ابادة بق الفراش.

⦁و مكافحة النمل الابيض بضمان ١٥ عام.

⦁ مكافحة الحيات والعقارب.

⦁و مكافحة البرص ( الوزغ ).

شركة مكافحة الصراصير بالرياض

شركة متخصصة فى مكافحة الصراصير. نعلم أن الصراصير ، وخاصة الصراصير الألمانية ، تنتشر دائمًا في فصل الصيف. نقدم خدمات إبادة كاملة لجميع أنواع الصراصير باستخدام أكثر من نوع من المبيدات. والتي تصلح للتخلص التام من جميع أنواع الصراصير بضمان يبدأ من 3 شهور – 6 شهور – سنة كاملة. نظرًا لأن انتشار الصراصير أمر شائع في الصيف ، فإننا نقدم خدمات فعالة للغاية في القضاء على الصراصير.

شركة مكافحة البق بالرياض

هي حشرات تعيش على دم الإنسان وتوجد دائمًا في الفرش سواء غرف النوم أو الألواح. وهي من الحشرات التي تسبب العديد من الأمراض سواء من خلال لدغاتها أو من خلال انتقال فيروسات الدم. تكثر في الصيف ونفضل دائمًا استخدام مبيدات الحشرات ذات الرائحة النفاذة للتخلص منها. بالإضافة إلى غسل مراتب غرفة النوم بعد رش المبيدات فيها للتأكد من عدم وجود بيض لها داخل الغرف.

شركة رش حشرات بالرياض

 ان حشرة البق تتطلب استخدام اقصي درجة ابادة للحشرات كما انها تتطلب احيانا رش المنزل مرتين في خلال ١٥ يوم في حالة كانت الاصابة كبيرة.

⦁ ويجب استخدام المبيدات ذات الرائحة النفاذة لضمان ابادة تلك الحشرات.

⦁ يجب علي العميل مغادرة المنزل لمدة ٤ ساعات علي الاقل تطبيقا لمعايير السلامة.

 يجب غسل الفرشات التي لامسها المبيد المستخدم في مكافحة البق
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض.

نصائح لتجنب الحشرات

⦁ غالبا ما تكون اصابة المنزل بالحشرات عن طريق الخطأ .
او السهو من العملاء في اغلاق فتحات الصرف للمطابخ او فتحات الصرف الصحي في الخارج بالحوش الخارجي للمنزل .
وهي اماكن معيشة الصراصير و الفئران.

لذا يجب الاهتمام دائما باغلاقها بشكل جيد وكذلك سكب مبيدات في الفتحات الداخلية للمنزل بشكل وقائي.

⦁ يجب الاهتمام بتهوية غرف النوم والفرشات والحرص علي دخول الشمس الي المنزل .

اسعار مكافحة الحشرات بالرياض

من اليوم لا تقلق بشأن اسعار شركة مكافحة الحشرات في الرياض لديك في منزلك او طبيعة الخدمة.

كل ما عليك فعله هو طلب خدمات شركة الصفوة ستارز  للخدمات المنزلية  على هاتف الشركة أمامك.
حدد فترة الضمان التي ترغب في الحصول عليها.

شركة رش مبيدات بالرياض

تتميز شركتنا بتقديم أسعار مناسبة لجميع الفئات الاجتماعية مع تقديم أفضل خدمة عالية الجودة للعملاء خاصة في العقود السنوية التي يتعاقد فيها العميل مع الشركة على عدد الزيارات على مدار العام.
لدينا أمهر الفنيين المتخصصين في مجال الإبادة ، مدربين على أعلى مستوى من الكفاءة لضمان أفضل خدمة للعميل
استخدام أكثر من خليط من أنواع كثيرة من مبيدات الحشرات لضمان الفعالية الكاملة والإبادة الفورية
تعتمد الشركة على متخصصين في مكافحة الآفات وتدريب فني مستمر على استخدام المبيدات ومعرفة المبيدات اللازمة للقضاء على الحشرات ومعرفة أنواع الحشرات حتى يتمكن من استخدام المبيدات الصحيحة لإبادة هذه الحشرات.
تقدم شركة الصفوة ستارز  ضمانًا على عملية الرش والإبادة طوال فترة الضمان ، وفي حالة ظهور أي نوع من الحشرات المبيدات خلال فترة الضمان ، تقدم الشركة زيارة مجانية تمامًا دون أي تكلفة على العميل

شركة رش مبيدات حشرية بالرياض

نستخدم مبيدات حشرية امنة وفعالة وذات جودة عالية للقضاء على الحشرات وهي امنة تماما للانسان ولا تضر بصحة العميل وعائلته
لدينا أفضل الفنيين والمتخصصين من ذوي الخبرة الكبيرة في مجال مكافحة الحشرات
من أهم مميزات شركة الصفوة ستارز  أفضل شركة مكافحة حشرات بالرياض سرعة التنفيذ والجودة العالية للدقة في القضاء على الحشرات المنزلية.
تمتلك الشركة اسطول سيارات مجهز للانتقال الى مكان العميل في اسرع وقت .

ما هى افضل شركات مكافحة الحشرات بالرياض

يشرفنا أننا الأفضل في مجال مكافحة الحشرات بالرياض شمال الرياض أو شرق الرياض أو غرب الرياض. نقدم أفضل خدمة لمكافحة واستئصال الحشرات ، حيث نستخدم أفضل خدمات رش المبيدات الحشرية عالية الجودة التي تعمل بكفاءة وسرعة غير عادية ، ونقدم كل هذا بالإضافة إلى تقديم أسعار لا يمكن تصورها. تقبل المنافسة حيث نقدم أفضل خدمات مكافحة الحشرات بالرياض .

اسـئـلـة شـائـعـة

معلومات عن خدمات مكافحة الافات الصفوة ستارز ؟

إذا كانت الإصابة كبيرة للعميل ، فيجب استخدام مبيدات حشرية ذات رائحة نفاذة ، أما إذا كانت الإصابة خفيفة فيمكن استخدام حقن الجل ، أو يمكن استخدام مبيدات حشرية بدون رائحة في حالة إذا كانت الإصابة متوسطة

هل مكافحة الحشرات تشمل جميع انواع الحشرات؟

نعم ، تقوم شركة الصفوة ستارز بالقضاء علي جميع انواع الحشرات مثل البق و الباعوض و النمل الابيض و الذباب البراغيث الخ ..

كم تكلفة رش المنزل ؟

تختلف التكلفة حسب نوع الحشرات وحسب فترة الضمان 3 شهور 6 شهور – عقد سنوي. يجب معرفة نوع الحشرات والمدة لتوضيح السعر المناسب. رش بق الفراش هو أغلى سعر عند الرش . 

خدمات شركة الصفوة ستارز 

  1. تنظيف منازل قصور فلل شقق 
  2. غسيل سجاد كنب مجالس 
  3. تنظيف حزانات المياه مع العزل
  4. نقل عفش وتخزين الاثاث
  5. كشف تسربات المياه 
  6. تسليك مجاري بالضغط 

لطلب الخدمة أو للإستفسار