شركة تنسيق حدائق بالرياض 0539205789

شركة تنسيق حدائق بالرياض

شركة تنسيق حدائق بالرياض

شركة تنسيق حدائق بالرياض. إذا كنت بحاجة إلى تنظيف حديقتك ، فما عليك سوى الاتصال بنا على مدار 24 ساعة دون أي تأخير في أي وقت. نحن نفس الشيء بالنسبة لك في أي مكان. نصنع الزهور والأشجار وننسق الحدائق ونقطعها ونحسّن مظهرها الجذاب ونضع جميع أنواع الديكورات الحديثة مثل الشلالات أو الممرات بين أحواض الزهور والأشجار ، ومعظم ما تقدمه شركتنا من تصميمات مميزة للحدائق بأفضل الطرق والأشجار. أساليب.

خدمات اخرى :شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض

شركة تنسيق حدائق بالرياض

شركة تنسيق حدائق بالرياض

تنسيق الحدائق الرياض – تصميم حدائق – شركات تنسيق حدائق-شركة حدائق في الرياض الحدائق – مصمم حدائق في الرياض – زراعة حدائق -افضل شركات تنسيق – اسعار تصميم حدائق – ؤقم تصميم حدائق فى الرياض – شركات منسق الحدائق– منسق الحدائق منزلية – زراعة حدائق الي الرياض

شركة تنسيق حدائق بالرياض

تقوم شركة الصفوة ستارز بتنسيق جميع أنواع الحدائق وفي أي مكان سواء كانت حدائق منزلية أو فنادق أو مستشفيات أو حدائق عامة أو غيرها من الحدائق الداخلية الموجودة على الشرفات أو النوافذ أو حتى على أسطح المنازل.

يقوم فريقنا بفحص الموقع حيث سيتم تنسيق الحديقة ، بناءً على المنطقة والموقع ، ويحدد ما يناسب ذوق العميل. بمساعدة فريق من أمهر المهندسين المتخصصين والفنيين ذوي الخبرة ، يحدد فريقنا التصميم المناسب للحديقة وأنواع النباتات المناسبة للزراعة ،

إذا كانت طبيعية.في زراعة الأسطح ، غالبًا ما تكون الحدائق مصطنعة عن طريق تنظيف الحشائش والأعشاب الاصطناعية لإعطاء منظر للأرض الخضراء وتزويد السطح بشتلات من النباتات ، والتي يجب أن تكون قصيرة حتى لا تمتد إلى ارتفاعات عالية وتسبب مشاكل و وكذلك إعطاء المظهر المطلوب.

ارخص شركة تنسيق حدائق بالرياض

شركة تنسيق حدائق بالرياض عندما يذهب العميل إلى شركة الصفوة ستارز لتنسيق الحدائق نقوم بعرض مجموعة من الكتالوجات والتصاميم
يجب على العميل الاختيار من بينها أو سيشرح لنا ما إذا كان لديه تصميم مختلف أو تعديل للبعض
أحد التصاميم وسيتعين على المهندس المختص مراجعة ما يلزم والذي لن يناسب الحديقة.
إذا كانت حديقة منزل أو مستشفى أو فندق أو منطقة خارجية أخرى ، فإن أول شيء هو استخدام الأشجار ذات الارتفاعات المختلفة لتوفير الظل ، وكذلك إنشاء أماكن خاصة للجلوس وتجهيز المنطقة بممرات حجرية وتوفير مساحة للعب الأطفال ،

ونزرع نباتات الزهور بإطلالة رائعة ورائحة ذكية.
إذا كانت الحديقة على الشرفة أو في النافذة أو على الأسطح ، فسيكون التعامل والتصميم مختلفًا ، حيث يتطلب ذلك نباتات قصيرة حتى لا تسبب مشاكل إذا ارتفعت جذورها ، وغالبًا ما تكون الأزهار والأعشاب القصيرة ، والتسلق يمكن أيضًا زرع النباتات على أعمدة لإضفاء منظر جميل.

مميزات أفضل شركة تنسيق حدائق بالرياض

  • الشركة تقوم بعمل اطارات شكلية مختلفة من خلال شبكات تقوم بعملها للأشجار و تقوم ايضا بتهذيب الاشجار و عمل اشكال مختلفة مستخدمة في ذلك النجيل سواء الطبيعي او الصناعي لعمل كثير
    من الارضيات المختلفة و الجميلة .
  • يقوم العاملين بالشركة بوضع بعض الاحواض الجميلة في التصميم و الشكل حتى يتم زرع بعض
    النباتات الطبيعية الكبيرة او العشبية مع وضع بعض الحواجز حتى يتم منع التسرب لكمية المياه الكبيرة
    قد تتسبب في تلفها فيتم وضعها بعد السور مباشرة .
  • نحن في الشركة نستمع بدقة لاراء العملاء فمن الممكن ان يتم عمل اماكن وقوف للسيارات و تزينها
    بالاشجار و الاحواض الزراعية مع اختيار الشكل و المساحة المناسبة التي تناسب العميل و ايضا حسب رغبته في
  • الذوق العام و اختياره لها .
  • يتم زرع بعض الاشجار المختلفة بترتيب معين يختاره العميل بالعدد المناسب له و للمكان بالشكل الذي
  • نتوصل اليه مع العميل و ذلك لان الاشجار من اكثر الاشياء المفيدة من حيث امداد الاكسجين و اتعطي
    ظل في اوقات الشمس و احيانا تمدنا بكثير من الثمار حسب ايضا رغبة العميل و ما يريد.

تنسيق حدائق منزلية بالرياض

شركة تنسيق حدائق بالرياض تعد شركة الصفوة شركة تنسيق حدائق بالرياض من أولى الشركات التي تم إنشاؤها خصيصًا لخدمة المشروعات التجميلية، من كافة شيء، بدءًا من تطوير وتجميل الحدائق العامة، حتى تصميم وإعادة هيكلة الحدائق والميادين والمسطحات الخضراء، سواء كانت عامة أو خاصة، نعمل على أوسع نطاق داخل المملكة لنصل إلى أكبر عدد من المواطنون والعملاء، معتمدين على مجموعة ضخمة من أمهر فنيين تنسيق الحدائق ومهندسي الزراعة ومهندسين الديكور.

كما أننا نعتمد في تنفيذ مهام التنسيق والتصميم عمومًا على استخدام الآلات والمعدات الحديثة والمتطورة تكنولوجيًا،

لكي نستطع إنجاز المهمة في أقل وقت وبأقل جهد، محققين أعلى النتائج التي يرغب بها العميل،

والتي تلبي احتياجاته ومتطلباته.

يمكننا عمل الآتي:

  • قص وتقليم الأشجار من الحدائق العامة والمنزلية والمسطحات الخضراء.
  • حفر البحيرات الصناعية والشلالات والنوافير.
  • إنشاء الممرات الحجرية والبوابات والأسوار.
  • تركيب أحواض الزينة والأزهار الملونة والنباتات الصناعية.
  • تصميم أحدث الطرازات من الحدائق سواء كانت يابانية أو أسترالية أو إنجليزية.
  • تركيب النجيل والتيل الصناعي على أوسع وأكبر المساحات، بأجود الخامات.

تنسيق حدائق منزلية صغيرة

شركة تنسيق حدائق بالرياض أما بالنسبة للحدائق الصغيرة للمنازل أو الشركات ، فيمكن لشركة الصفوة ستارز لتنسيق الحدائق في الرياض إعادة ترتيبها وتنظيمها مرة أخرى لتبدو في أفضل حالاتها ، وذلك من خلال الاستعانة بأفضل مصممي الديكور الداخلي ومصممي الحدائق العصريين ،

وذلك باستخدام أحدث وأحدث التقنيات في العالم. عالم مستحضرات التجميل والتنمية. يقوم المصمم الداخلي بما يلي:

قسّم الحديقة بأسلوب هندسي هيكلي ، لذا كن مستعدًا لتضمين أكبر عدد من المقاعد والألواح والممرات الحجرية.
اختيار نوع الأشجار والنباتات والزهور التي تناسب موقع الحديقة ، سواء كانت لشركة أو منزل أو فندق ، مع مراعاة أسلوب التصميم.
استخدام المسطحات الخضراء والعشب الصناعي لتوفير أكبر مساحة من المساحات الخضراء ، ولإعطاء الحديقة مساحة أكبر حتى لو كانت خارجية فقط.
اختيار مواد المقعد بما يتناسب مع طراز ونموذج الحديقة ، من حيث المقاعد البلاستيكية أو الخشبية أو المعدنية أو المصنوعة من الخرز.
إنشاء شبكة مياه جوفية دون أي أخطاء فنية قد تكون سببًا في إتلاف العشب الصناعي وإتلاف السطح الخارجي للحديقة.

يمكن مشاهدة حسابنا علي الانستجرام بالضغط هنا

تنسيق حدائق فلل بالرياض

في حال كانت الحديقة لفيلا أو مكان ما أوسع مساحة، كالقصور وما شبه ذلك، فتتبع شركة الصفوة شركة تنسيق حدائق بالرياض طرق وأساليب أخرى في تصميماتها وتنسيقاتها للحدائق الخاصة، حيث نراها تتجه نحو الطراز المعتاد تطبيقه وتنفيذه، ألا وهو:

  • النمط الطبيعي: وهو الطراز الذي يتسم بالعشوائية في تنظيم الأشجار والشجيرات، من حيث الأطوال والأحجام، وكذلك عدم النظام في ترتيب وتناسق ألوان الزهور والنباتات، بالإضافة إلى حدية سطح الأرض وعدم استوائه وكثرة متعرجات وانحداراته.
  • النمط الأندلسي: وهو الطراز الغالب على هيئته الطابع الأندلسي، حيث ارتفاع الأسوار، وتغطيتها بالشجيرات والنباتات الخضراء، فضلًا عن حجر الفسيفساء المستخدم في تصميم الممرات والأرضيات، والجدران والأسوار، كما يحتوي هذا الطراز على من الحدائق على أحواض الزهور العطرية والملونة ونباتات الزينة.
  • الطراز الياباني: أما هذا التصميم فيعتمد على فكرة زراعة الكثير من الأشجار الطويلة والتي تتشابه في شكلها مع أشجار الغابات، مثل أشجار الصفوف، كما يمكن إضافة الشلالات والنوافير والأحواض المائية لتضفي على الحديقة مظهرًا جماليًا مبهجًا.
  • الطراز الإسباني: وهو الطراز الأنسب والأمثل للفلل والبيوت الواسعة، حيث يميل أكثر للتراث العربي العريق، نظرًا لاستخدام أحجار الفسيفساء في تبليط الأرضية.

خدمات شركة الصفوة ستارز

  1. تنظيف منازل فلل شقق خزانات 
  2. مكافحة حشرات وتعقيم 
  3. تنظيف مجالس كنب سجاد 
  4. نقل عفش وتخزين الاثاث 

0507021316

 

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار